Ads 468x60px

الخميس، 2 فبراير 2012

الأمن المركزى يواصل انتشاره حول الداخلية خوفا من اقتحام الألتراس



يسود هدوء حذر محيط وزارة الداخلية بوسط البلد والشوارع المحيطه بها والمؤدية إليها كما تم إغلاق المحلات التجارية بالمنطقة يأتى هذا فى الوقت الذى طوقت فيه قرابة 30 مدرعة وسيارة أمن مركزى مبنى الوزارة.

كما أغلقت قوات الأمن الشوارع القريبة من الوزارة عن طريق وضع الحواجز الأمنية والأسلاك الشائكة تحسبا لمحاولة قيام الألتراس النادى الأهلى باقتحام المبنى على خلفية الأحداث الدامية التى شهدتها مدينة بورسعيد أمس.


مسيرة من التحرير إلى دار القضاء تنديدا بأحداث بورسعيد



انطلقت مسيرة تضم عشرات المتظاهرين من ميدان التحرير فى طريقها إلى ميدان طلعت حرب ودار القضاء العالى تنديدا بالأحداث التى شهدتها بورسعيد أمس والتى راح ضحيتها 73 قتيلا من الألتراس الأهلاوى دون تدخل قوات الأمن.

كما دعت المسيرة إلى إسقاط حكم العسكر وتسليم السلطة للمدنيين وردد المتظاهرين
"الشعب فى التحرير هيعدم المشير، يا مشير قول لعنان الشعب لسة فى الميدان، وحياة دمك يا شهيد دول إعدامهم مش بعيد، يا نجيب حقهم لا نموت زيهم".

وكان ميدان التحرير قد شهد صباح اليوم حلقات نقاشية حادة بين المتظاهرين حول أحداث أمس ودعا بعض المتظاهرين بالميدان إلى إضراب عام عن العمل يوم 9 فبراير تنديدا بما تشهده البلاد من انفلات أمنى.


صورة لنعوش ضحايا احداث بورسعيد

صورة لنعوش ضحايا احداث بورسعيد




جمهور المصري يجتاح الملعب في مباراة الأهلي ( الفيديو )





مسيرة من النادى الأهلى لـ"محطة مصر" لاستقبال جثامين الضحايا




تتجه مسيرة مكونة من 1500 شخص من أمام النادى الأهلى إلى محطة مصر لاستقبال جثامين الضحايا القادمة من بورسعيد.

وتندد المسيرة بحكم العسكر الذى يعد العامل الرئيس لما يحدث فى البلاد منها هذه كارثة ستاد بورسعيد، والتى راح على إثرها أعداد كبير من خيرة شباب مصر، على حد تعبيرهم.

يذكر أن جمهور المصرى اقتحم الملعب فور انتهاء مباراة فريقها مع الأهلى والتى فاز فيها المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بأعداد كبيرة، وطاردوا لاعبى الأهلى وجهازه الفنى واعتدوا على جمهوره.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة