Ads 468x60px

الأحد، 20 مايو، 2012

افتتاح مقر جديد لحزب النور يتحول إلى احتفاء بأبو الفتوح

جانب من افتتاح فرع حزب النور بالعبور
جانب من افتتاح فرع حزب النور بالعبور

افتتح مساء السبت النائب الدكتور جمال حسان، أمين عام حزب النور بالإسماعيلية، والنائب أحمد يوسف عضو مجلس الشورى مقر جديد لحزب النور فى منطقة العبور (بالبلابسة) بشارع البحرى أمام مسجد أبو بكر الصديق.

وقام أهالى الحى بمشاركة أعضاء الحزب الاحتفال بافتتاح الفرع الجديد والترحيب بنواب الشعب من حزب النور والدعوة السلفية والتفاعل المستمر فى كافة مشكلاتهم.

كما قام المشاركون فى حفل الافتتاح برفع صور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الرئاسة فى إشارة الى تأييد حزب النور لأبو الفتوح.



أسرة عبد الناصر وعكاشة وأبناء محيى الدين وصديق أبرز مؤيدى حمدين صباحى

حمدين صباحى
حمدين صباحى

أعلنت حملة دعم "حمدين صباحى رئيساً لمصر.. واحد مننا"، عن قائمة مؤيدى حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، والتى تضم أكثر من 500 شخصية، تنوعت ما بين الشخصيات العامة "مثقفين وكتاب وفنانين"، وعدد من أسر الشهداء، وأسر عدد من الرموز الوطنية والفكرية الراحلة.

وكان أول من أعلن تأييده لصباحى، أسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ممثلة فى نجله المهندس عبد الحيكم عبد الناصر، والذى حرص على مرافقة المرشح الرئاسى فى العديد من جولاته الانتخابية بعد من محافظات الجمهورية، وابنة الزعيم الراحل الدكتورة هدى عبد الناصر أستاذ العلوم السياسية.

وأعلنت أسرة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، دعمها لحمدين صباحي، ممثلة فى المخرج هشام عكاشة، والإعلامية نسرين عكاشة، التى قالت فى إحدى تعليقاتها على دعمها لصباحى: "لو كان والدى حياً لاختار حمدين صباحى رئيساً"، بالإضافة إلى إعلان أسرة الشاعر الراحل فؤاد حداد، تأييدها لصباحى ممثلة فى نجليه الشاعر أمين حداد وسليم حداد، الذى كتب قصيدة بعنوان "حمدين" ونشرها على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ومن أسر الكتاب الراحلين أيضا، أعلنت أسماء ابنة الراحل يحيى الطاهر عبد الله، دعمها وتأييدها لصباحى رئيساً لمصر، كما تشارك فى أنشطة وفعاليات حملة دعمه، وأعلن أيضاً محمد عبد الرحمن الشرقاوى، عن دعم أسرة الكاتب الكبير عبد الرحمن الشرقاوى للمرشح الرئاسي، بالإضافة إلى تأييد أسرة المناضل الكبير فتحى رضوان، وأسرة الأديب الراحل يوسف إدريس.

وجاء من أبرز مؤيدى صباحى من أسر الضباط الأحرار، إعلان ليلى وسهير ابنتى الراحل يوسف صديق، عن دعم الأسرة والعائلة بالكامل له، كما أعلن محمد نجل الراحل زكريا محيى الدين دعم الأسرة لصباحى، وذلك خلال أداء حمدين واجب العزاء فى رحيل الفقيد، أحد فرسان ثورة يوليو قبل أيام، كما أعلنت عن كامل دعمهما لحمدين صباحى.

ومن بين من أعلنوا دعمهم لحمدين صباحى أيمن حسن، وهو أحد أبطال محافظة الشرقية، الجندى المصرى الذى نفذ عملية عسكرية قتل خلالها 21 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً على الحدود المصرية الفلسطينية المحتلة، ردا على إساءة جنود صهاينة وإهانة العلم المصرى، والذى حكم عليه بالسجن 11 عاما، ويشارك أيمن فى حملة دعم حمدين صباحى فى الزقازيق، كما كان فى استقبال صباحى أثناء زيارته الأخيرة للمحافظة، وقاد الحشود لتأييده والهتاف له.

كما أعلن تأييد صباحى، عضوى تنظيم "ثورة مصر"، نظمى شاهين، والشيخ حامد إبراهيم، اللذان خاضا مع خالد جمال عبد الناصر والراحل محمود نور الدين، عمليات مسلحة استهدفت عملاء الموساد فى القاهرة، بعد توقيع اتفاقية السلام مع إسرائيل، ويشارك كل من شاهين والشيخ حامد، فى فعاليات حملة دعم حمدين صباحى، ويحضران معه المؤتمرات الجماهيرية.

وإلى جانب ذلك قد أعلنت والدة الشهيد خالد سعيد وشقيقته زهره دعم الأسرة لصباحى، ومن أسر الشهداء أيضاً، أسرة الشهيد الرائد طارق نور "مدير مباحث شبرا الخيمة"، شهيد الشرطة فى أحداث الثورة، حيث التقت حملة دعم صباحى بوالدة الشهيد، والتى أعلنت خلال حوار مسجل مع أعضاء الحملة تأييدها له، حيث قالت: "إنه الوحيد من بين المرشحين، الذى تثق فى أنه سيعيد الأمن والاستقرار إلى البلاد، ويقتص لدماء الشهداء".

وفى السعودية، أدلى المهندس مصطفى السيد والد الشهيد محمد مصطفى، شهيد هندسة عين شمس، بصوته لحمدين صباحي، وقال فى تدوينه له عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، "لأجل مصر دولة كبرى متقدمة ديمقراطية والقصاص من العسكر قاتلى ابنى وشهداء الثورة، انتخبت حمدين صباحى رئيسا لمصر".

أما أسرة شهيد إمبابة محمد سيد عبد اللطيف "أحد شهداء أحداث الثورة"، فقد خصصت منزلها كمقر لحملة دعم حمدين صباحى فى إمبابة، حيث يقوم والد الشهيد على تنسيق عمل الحملة فى المنطقة، من تنظيم ندوات ومؤتمرات وحملات طرق الأبواب، بالإضافة إلى عروض داتا شو لعرض تاريخ المرشح الرئاسى وبرنامجه الانتخابى على أهالى المنطقة.

وفى السياق ذاته، أعلنت أسرة الشهيد محمد عبد الله "شهيد أحداث مجلس الوزراء"، عن دعمها لحمدين صباحى، وذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا، حيث قام والدا الشهيد وأشقائه بتحرير توكيلات لتأييد ترشح حمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية، وفى زيارته للقليوبية، أعلنت أسرة شهيد الخانكة إسلام محمد عبد القادر بكير، عن دعمها له، وكذلك أعلنت أسرة شهيد شبين القناطر سامح أنور، التى التقاها صباحى أثناء زيارته للمحافظة، عن تأييدها له فى انتخابات الرئاسة، هذا بالإضافة إلى دعم أسرة الشهيد محمد مصطفى "شهيد أحداث مجلس الوزراء"، وأسرة شهيد الألتراس محمد خالد.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة