Ads 468x60px

الجمعة، 12 أكتوبر 2012

فاضل سليمان: ما يحدث في التحرير الآن فتنة ولا يجوز الانحياز لأي طرف


أكد د. فاضل سليمان الداعية الإسلامي أن ما يحدث الآن في ميدان التحرير فتنة لا يجوز الانحياز فيها لأي طرف قائلا " دعوها فإنها منتنة .

وطالب فاضل في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الموجودون في التحرير عليهم التركيز على القضية الرئيسية والابتعاد عن الخلافات الجانبية" قائلا :" قلتها من قبل. هتاف فصائل من الشعب ضد فصائل أخرى يفرق الصف. نحن الآن نسينا أصل المشكلة وهي النائب العام وانشغلنا باختلافاتنا".



السياسي للمعارضة يؤكد ثورتنا القادمة ضد الأخوان

السياسي للمعارضة يؤكد ثورتنا القادمة ضد الأخوان

وجه عادل محمد السامولي - رئيس المجلس السياسي  للمعارضة المصرية- بيانا لثوار مصر جاء فيه " ثورتنا لم تكتمل  فلا تنتظروا شيئا من الحكومة الحالية ،  كما أدعوكم الاستعداد لثورة ثانية ، وستكون ضد الإخوان بعد حل تأسيسه الدستور،  لتطهير قلاع الفساد في مصر بدءا، من وزارة الخارجية، ورجال مبارك، والمخابرات المصرية، والبنوك، التي ساهمت  في تهريب الأموال  المنهوبة من الشعب المصري ".

وحذر "السامولي" الثوار من النخبة السياسية التي تغزو المشهد  السياسي والفضائيات ، وخصوصا مرشحي الرئاسة الذين كانوا ينافسون الرئيس محمد مرسي .

وأكد "السامولي "أننا  نحاكم رجال مبارك  بقوانينهم  الفاسدة  لذلك صدرت الإحكام ببراءة  لصوص ومجرمي  نظام المخلوع  بعد عام ونصف من المحاكمات الشكلية .



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة