Ads 468x60px

السبت، 24 مارس 2012

طوابير السيارات تغلق القاهرة والمحافظات فى رحلة البحث عن بنزين

أزمة نقص البنزين
أزمة نقص البنزين

تصاعدت أزمة نقص البنزين بشدة، ووقفت الطوابير بالكيلومترات أمام محطات البنزين بالقاهرة والمحافظات فى انتظار الحصول على لتر بنزين، فيما اختفى البنزين فئة 90 من جميع المحطات نهائياً وكذلك السولار، كما أصيبت الشوارع بشلل مرورى إثر تصاعد الأزمة.

ففى المنيل وقفت سيارات الميكروباص بالطوابير أمام إحدى محطات البنزين، وأغلقوا طريق الكورنيش تماماً للحصول على السولار مساء الجمعة، ولم يختلف الوضع كثيراً فى ميدان الجيزة والتى شهدت مشادات بين سائق الميكروباص وسيارات النصف نقل للحصول على السولار.

وفى دار السلام وعلى طريق الكورنيش تعطلت الحركة تماماً، وأغلقت سيارات الملاكى والتاكسى الطريق المؤدى إلى المعادى جنوباً والملك الصالح شمالاً، حيث وقف الطوابير على طول الطريق بالمئات، وارتفعت حدة الغضب بين قائدى السيارات الذين أعلنوا غضبهم من الحكومة لعدم وضع حلول جذرية للأزمة المتصاعدة على مدار الأيام الماضية، وهو الأمر نفسه فى جميع المحافظات.



جماهير النادى المصرى تحاول اقتحام مبنى الإدارى للقناة وإصابة 4 مواطنين

أحداث بورسعيد
جانب من أحداث بورسعيد

صعد المئات من جماهير النادى المصرى البورسعيدى احتجاجاتهم مساء الجمعة، وحاولوا اقتحام البوابة الرئيسية للمبنى الإدارى بقناة السويس، اعتراضاً على قرار وقف النادى المصرى، وأصيب 4 مواطنين بطلقات نارى فى محاولة تصدى قوات الأمن المكلفة بتأمين الهيئة للمتظاهرين أمام المبنى الإدارى.

على الفور وصلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما تتواصل عمليات الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، فيما تواترت أنباء عن مقتل اثنين.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة