Ads 468x60px

الأحد، 30 ديسمبر، 2012

انطلاق الدوري المصري في فبراير

انطلاق الدوري المصري في فبراير
عودة الحياة لملاعب الكرة المصرية في فبراير

عودة الحياة لملاعب الكرة المصرية في فبراير المقبل و انطلاق الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2012 -2013، وذلك بعد مرور نحو عام على توقفه إثر مقتل أكثر 74 شخصا من جماهير النادي الأهلي في ما بات يعرف بـ" كارثة بورسعيد".

وحسم مصير الدوري المصري لمصلحة جماهير الكرة المتعطشة لعودة الحياة إلى الملاعب في لقاء جمع، السبت، وزيري الداخلية والشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري في مقر وزارة الداخلية، حيث اتفقوا على عودة الدوري "لما في ذلك من مردودات إيجابية على الاقتصاد المصري".

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم على موقعه الإلكتروني بيان صادر عن هذا الاجتماع يؤكد على "عودة مسابقة الدوري العام اعتبارا من الأول من فبراير 2013، على أن تقام مباريات الدور الأول بدون جمهور".

كما طالب البيان اتحاد كرة القدم والأندية بضرورة التواصل مع روابط المشجعين لـ"نبذ التعصب واستثمار طاقاتهم الإيجابية بما يدعم مصلحة البلاد".

جدير بالذكر أن السلطات المصرية أرجأت مرارا انطلاقة الدوري المصري، منذ أن توقف النشاط الكروي في مصر إثر "كارثة بورسعيد" التي وقعت مطلع فبراير الماضي.

وترفض مجموعة المشجعين "التراس أهلاوي" عودة النشاط إلا بعد صدور حكم ضد المتهمين في الكارثة، المتوقع صدوره يوم 26 يناير المقبل.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة