Ads 468x60px

الاثنين، 12 مارس 2012

اتهام حسام حسن بالتحريض على أحداث بورسعيد

حسام حسن

اتهم موظف بمجلس الشعب حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى بالتحريض على المجزرة التى شهدها لقاء النادى الأهلى مع المصرى، والتى أسفرت عن تحطيم سيارته، فحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تقدم موظف بمجلس الشعب ببلاغ إلى العميد مجدى عبد الله مأمور قسم شرطة الهرم، أفاد فيه أنه كان من ضمن الجماهير أثناء مباراة الأهلى والنادى المصرى فى بورسعيد والتى أسفرت عن وقوع مجزرة بين الجماهير، وأنه يتهم المدير الفنى للنادى المصرى بالتحريض على الأحداث والتى أسفرت عن قيام جماهير المصرى بتحطيم سيارته الملاكى التى كانت متوقفة بجوار الإستاد، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من "جليلة. ع" أحد أعضاء الجمعيات الأهلية اتهمت فيه توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين بالتشهير بها واتهامها بتلقى تمويل من الخارج، فتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.



حمدين صباحى يزور مجلس الشعب ويلتقى الكتاتنى

حمدين صباحى

زار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحى، مجلس الشعب عصر اليوم، والتقى بالدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس المجلس

تجول صباحى فى المجلس وصافح النواب وتوجه للقاء محمد عبد العليم داود وأشرف ثابت، وكيلى المجلس بمكتبهما، وخلال جولته قال له عدد من النواب "الريس أهو الريس أهو"، كما هتف عشرات العاملين المعتصمين بالمجلس مرددين "الريس جه أهو وهو اللى هيحل مشاكلنا". 

ويعد صباحى أول المرشحين المحتملين للرئاسة الذين يزرون مجلس الشعب بعد أيام من فتح باب الترشح للرئاسة.



أهالى مذبحة القاهرة الجديدة يحرقون منازل ومخازن الجناة بالمرج



استكمالا لما شهدته منطقة القاهرة الجديدة أمس من مقتل 4 أشخاص وإصابه شخصين على يد أحد المجنى عليهم فى جريمة قتل ارتكبها أحد جيرانه نتيجة مشاجرة وقعت بينهما بسبب لهو الأطفال فى الشارع، والذى دفع أهل المجنى عليه للتربص لأهل القاتل وانتظارهم أمس عقب جلسة تجديد حبس المتهم على ذمة القضية، وتتبعوهم وفى شارع 90 بالقاهرة الجديدة، فتحوا عليهم النيران بالأسلحة الآليه، وتسببوا فى مقتل أربعة اشخاص وإصابة آخرين انتقاماً منهم بعد مقتل أحد أبنائهم.

وفى مساء "الأحد" تجددت تلك الأحداث مرة أخرى بعد أن توجه أهل المجنى عليهم فى حادث أمس إلى الطرف الآخر فى منطقتهم بالمرج، وأشعلوا النيران فى مساكنهم والمحال الخاصة بهم ومخزن أخشاب تابع لهم، وأطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء بكثافة وبطريقة عشوائية، وذلك بدافع الانتقام منهم بعد أن تسببوا فى مقتل أربعة من ذويهم وآخرين فى حالة حرجة بالمستشفى مما آثار الذعر بالمنطقة.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى المنطقة، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وانتقلت قيادات أمن القاهرة إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة. ويكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم لملاحقة المتهمين الذين لاذوا بالفرار عقب تنفيذهم للحادث، وجارٍ إجراء التحريات عما إذا كان الحادث قد تسبب فى وفاة أحد الأشخاص من عدمه.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة