Ads 468x60px

الجمعة، 2 مارس 2012

خطيب التحرير يقسم بقتل مبارك حال خروجه براءة

صورة من ميدان التحرير

أكد الشيخ جمعة محمد على خطيب ميدان التحرير، اليوم الجمعة، أن مصر اليوم فى حاجة لأن نقف وقفة رجل واحد بلا أحزاب متفرقة، وأن رجال مصر أصبحوا أسودا ولن يسمحوا أن يحكم البلاد طاغية، ولن يكون هناك سلطانا طاغية بعد اليوم.

وأشار الشيخ جمعة محمد على إلى أن الأيام القادمة فى حاجة إلى رجال، فيجب علينا الاستيقاظ، وأن النصر قادم من عند الله، وأقسم على أنه فى حال الحكم على مبارك بالبراءة سيقتله بنفسه، مستنكراً الحكم بالبراءة على المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى.

ووجه رسالة إلى المجلس العسكرى قائلا "يا من جئت فى وقت كنا فيه بحاجة لمن يحمينا، نتمنى أن تصدق فى مواعيدك يوم أعلنت تسليم السلطة بعد 6 أشهر"، واصفاً محاكمة الرئيس المخلوع بالهزلية، مطالباً باعتقال سوزان مبارك لأنها المسئولة عن الأحداث الدامية التى تحدث فى البلاد. وأضاف أن المجلس العسكرى ليس مخلصاً للوطن، لافتاً إلى أن الجيش هو جيش مصر العظيم.

يأتى ذلك أثناء إمامة الشيخ جمعة العشرات من المصلين بميدان التحرير، فيما تنتظم الحركة المرورية بالميدان.



أسبانيا وافقت رسمياً على تسليم حسين سالم

حسين سالم

قال الوزير المفوض عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن مكتب المدعى العام الأسبانى اتصل اليوم الجمعة بالسفير أيمن زين الدين، السفير المصرى فى مدريد وأبلغه بأن المحكمة الأسبانية المختصة بنظر قضية تسليم حسين سالم وابنه وابنته قد أصدرت حكمها اليوم بالموافقة على تسليم حسين سالم وابنه خالد إلى مصر، بينما مازالت تدرس الوضع بالنسبة لابنته.‎



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة