Ads 468x60px

الاثنين، 7 يناير، 2013

بالفيديو أبو إسلام : باسم يوسف أساء لله واستهزأ بالإسلام فأعطيته علقة ساخنة



قال الشيخ أبو إسلام إن الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج
أساء لله واستهزأ بالإسلام.

وكان ميسرة أحمد عبد الله نجل الشيخ أحمد عبد الله الشهير بأبو إسلام صاحب قناة الأمة الإسلامية اتهم المذيع باسم يوسف وصاحب العقار الموجود فيه مكتب القناة بمحاولة حرقه وقام بتحرير محضر بقسم شرطة الوايلى.

وقال إنه فور تلقيه اتصالا هاتفيا من الجيران الموجودين بعقار القناة وإبلاغه بوجود حريق بباب مقر القناة قام على الفور بالتوجه للعقار رقم 429 امتداد رمسيس الموجود فيه مقر القناة وقام بإطفاء الحريق قبل وصول المطافئ لتجنب حدوث تلفيات أكثر وأسفر عن حرق الباب الرئيس للقناة ثم توجه لتحرير محضر لإثبات الواقعة.

وبسؤال نجل أبو إسلام عن اتهامه فى المحضر للمذيع باسم يوسف مع صاحب العقار قال إن الاتهام موجه للطرفين باعتبار المصلحة المشتركة، حيث إن صاحب العقار أراد أكثر من مرة إخراجنا منه وباعتبار باسم يوسف كمحرض نظراً لرد الشيخ أبو إسلام على برنامجه، وما قام به من استهزاء بالرئيس محمد مرسى وبعض المشايخ ورده عليه مما يمكن أن يكون مبررا على إثارة حفيظته للرد بشكل عملى ومحاولة حرق مقر القناة على حد قوله وستقوم النيابة بإجراء المعاين.



انكسار الموجة الباردة الأربعاء القادم

انكسار الموجة الباردة الأربعاء القادم
أمطار غزيرة
أكد الدكتور على قطب مدير عام مراكز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن موجة الطقس غير المستقر التى تتعرض لها محافظات الجمهورية ستنتهى الأربعاء القادم. 

وأضاف قطب أن حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية مستمرة غداً الثلاثاء على أغلب الأنحاء حيث تتكاثر السحب الممطرة والتى تكون غزيرة ورعدية على شمال البلاد وسيناء والقاهرة وتمتد حتى شمال الصعيد والبحر الأحمر تصل لحد السيول أحياناً.

كما يستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وتؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية واضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية، والطقس شديد البرودة، والرياح أغلبها شمالية غربية.

وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 15 درجة مئوية والصغرى 9 درجات، وفى الإسكندرية تصل العظمى 15 درجة مئوية والصغرى 10 درجات، فى حين تبلغ العظمى على أسوان 18 درجة مئوية والصغرى 8 درجات.



فى بريطانيا السجن مدى الحياة لسيدة قتلت طفلها لعدم حفظه للقرآن

السجن مدى الحياة لسيدة قتلت طفلها لعدم حفظه للقرآن
الشرطة البريطانية

قضت محكمة بريطانية بالسجن مدى الحياة على سيدة مسلمة قتلت طفلها "7 سنوات" ضربًا بسبب فشله فى حفظ آيات من القرآن الكريم.

وقالت المحكمة إن السيدة سارة. إ. ج "33 عاما" قتلت طفلها ياسين فى منزل العائلة فى كارديف فى ويلز فى يوليو 2010، وقامت بإشعال النار فى جثته خوفًا من اكتشاف جريمتها، وادعت المتهمة عدم قتلها للطفل وقيام زوجها بذلك ولكن المحكمة برأته.

كانت التقارير الأولية قد أشارت إلى أن الطفل ياسين توفى نتيجة حريق فى منزل العائلة، ولكن تقارير المعمل الجنائى أشارت إلى أنه توفى قبل الحريق بساعات.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة