Ads 468x60px

الثلاثاء، 11 ديسمبر، 2012

إصابة 2 والقبض على 3 فى مشاجرة بالأسلحة ببنى سويف

إصابة 2 والقبض على 3 فى مشاجرة بالأسلحة ببنى سويف
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة بين عائلتى الجبارنة والأسيوطى بمركز الواسطى شمال بنى سويف، بسبب خلافات الجيرة، استخدمت خلالها الأسلحة، ما أدى إلى إصابة اثنين، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام، وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة من المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء أحمد شعراوى، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد زكريا أبو زينة، مدير البحث الجنائى، بإصابة عاملى تركيبات هما محمد عبد الرحمن خلف "30 سنة"، وطارق هلال عبده "34 سنة" بطلقات خرطوش فى أجزاء متفرقة من الجسم خلال مشاجرة بمدينة الواسطى.

وانتقل الرائد محمد البرنس رئيس مباحث الواسطى، وتبين من التحريات وأقوال المصابين أن مشادة كلامية نشبت بين أفراد عائلتين متجاورتين يقيمان بأحد شوارع مدينة الواسطى بسبب خلافات الجيرة وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة أصيب خلالها شخصان، وتمكنت المباحث من القبض على كل من "محمد ك ع، 30 عاما" بدون عمل، و"على ك ع، 25 سنة" بدون عمل، و"محمد ن ع، 22 سنة، طالب"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت نيابة الواسطى التحقيق بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.



قوات الدفاع المدنى تخمد حريقا بمحطة قطار السويس

قوات الدفاع المدنى تخمد حريقا بمحطة قطار السويس
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على حريق نشب بمحطة قطار السويس الرئيسية، حيث تلقى اللواء خالد بهجت مدير إدارة الدفاع بلاغا عاجلا من مسئولى محطة قطار الرئيسية بالسويس يفيد بنشوب حريق وارتفاع ألسنة النيران من مكتب إدارى بالمحطة، وعلى الفور تم إرسال سيارتى إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق الذى خلف حريق 2 كمبيوتر وعدد من الأثاثات بالمكتب وبالمبنى.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة فيصل للمكان لمعاينته، وتبين أن الحريق نتج عن ماس كهربائى، وأن الخسائر كلها مادية، ولا يوجد أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

ومن جانبهم، أكد مسئولو المحطة أن حركة القطارات مستمرة ولم تتأثر بالحريق، وأنه تم فتح تحقيق داخلى فى هذا الأمر، وتم إخطار اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالواقعة، وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.



استشهاد شرطى ومقتل متهم فى هجوم مسلح على سيارة شرطة بالإسكندرية

استشهاد شرطى ومقتل متهم فى هجوم مسلح على سيارة شرطة بالإسكندرية
صورة أرشيفية
شهدت منطقة العامرية بالإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء واقعة هجوم مسلح على سيارة شرطة من قبل شقيق أحد المتهمين المقبوض عليهم، والذى اعترض وآخرون طريق السيارة لتهريب شقيقه، وأطلق النيران على القوات، وتسبب الهجوم فى استشهاد شرطى إثر تلقيه طلقتين بالرقبة والبطن، وإصابة شرطى آخر بطلق بالبطن، فيما لقى متهم آخر كان بصحبة القوات داخل السيارة مصرعه، وتمكن الجناة من تهريب شقيق أحدهم وفروا هاربين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقتهم وضبطهم.

البداية كانت أثناء عودة إحدى المأموريات الأمنية من قوة قسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى قسم الشرطة وبصحبتهم المتهم "كيرلس.ص.ع" 29 سنة، عامل، والمتهم فى القضية رقم 1192/2012 جنح القسم "سرقة"، وأثناء ذلك تلاحظ لقائد المأمورية الأمنية تواجد المتهم "طارق.ع.م" 40 سنة، عاطل، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 10939/2012 جنح سيدى جابر "سرقة سيارة"، فى الطريق العام، فأسرع رجال المأمورية فى ملاحقته وضبطه.

وأوضحت وزارة الداخلية أنه وأثناء عودة المأمورية للقسم فوجئت القوات بسيارة ملاكى بدون لوحات معدنية يستقلها شقيق المتهم الأخير وهو "خميس.ع.م" 25 سنة، عاطل وآخرين وقاموا باعتراض سيارة الشرطة وإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه القوات لتمكين المتهم الأخير من الهرب.

وأسفر إطلاق النيران عن وفاة المتهم واستشهاد الشرطى أحمد مبروك الخطيب 32 سنة، بطلق نارى بالرقبة والبطن، وإصابة الشرطى رضا عبد العال أحمد 35 سنة بطلق نارى بالبطن، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق، فيما تكثف أجهزة البحث الجنائى جهودها لضبط المتهمين الهاربين والسيارة والسلاح النارى المستخدم فى الواقعة.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة