Ads 468x60px

السبت، 21 أبريل، 2012

أنصار أبو إسماعيل يواصلون رسائل التهديد لمذيع قناة الرحمة الإسلامية

الإعلامى ملهم العيسوى
الإعلامى ملهم العيسوى

واصل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة تهديد الإعلامى ملهم العيسوى، المذيع بقناة الرحمة الإسلامية، وملاحقته بالرسائل التى تسىء إليه على شاشة القناة ومن خلال المداخلات الهاتفية أثناء تقديم برنامجه اليومى "السهم"، وذلك نظرا لموقفه الإيجابى فى مطالبة مشايخ السلفية بإعلان حقيقة موقف أبو إسماعيل وعدم الخوف إلا من الله.

وفيما اشتدت حملات السب والتهديد للعيسوى من أنصار أبو إسماعيل، قام عشرات المصريين بالاتصال بالبرنامج أمس ودعم موقفه فى مناصرة الحق ومطالبته بالثبات على هذا الطريق، وعدم الرضوخ أمام التهديدات المستمرة من المتعصبين.

و حاولت وسائل الاعلام محاورة الإعلامى ملهم العيسوى للوقوف على خلفيات تلك التهديدات، ولكنه رفض الحديث حاليا مؤكدا أنه ينتظر رأى المشايخ والعلماء بإظهار الحقيقة وعدم قانونية ترشيح أبو إسماعيل حتى يكف أنصاره عن بث الرعب والتلويح بردود فعل غاضبة تضر البلاد والعباد، مشيرا أنه لو مضى الأسبوع القادم دون بيان الحقيقة، فسوف يقوم بإعلانها بنفسه على الهواء مباشرة وليعلم الجميع أن الشيخ أبو إسماعيل غير محق فيما يفعله وأنصاره من اعتراضات غير مبررة.

وكان الإعلامى ملهم العيسوى المذيع بقناة الرحمة الإسلامية والتى يرعاها الشيخ محمد حسان والمعروف بانحيازه للفكر والمشروع الإسلامى، طالب العلماء أن يعلنوا للناس الحقيقة حول جنسية والدة أبو إسماعيل، حقناً للدماء واتقاءً للفتنة والأزمة التى أثارها أنصاره.

وطالب المشايخ والدعاة بأن يخرجوا، ويقولوا "قولة الحق"، وألا يخافوا من طلبة العلم، مضيفا أن المشايخ يقولون الحق ولا يخشون من البشر.

وطالب العيسوى، خلال حلقة خاصة لمناقشة تظلمات مستبعدى الرئاسة ببرنامج "من القاهرة" الذى يقدمه على قناة "الرحمة"، المرشح المستبعد حازم أبو إسماعيل بإظهار ما لديه من مستندات للرد على ما أظهرته اللجنة العليا للانتخابات من مستندات، وألا يرد بأن يتهم اللجنة بتقديم وثائق مزورة وكفى، مشيرا إلى ضعف حجة أبو إسماعيل أمام قوة مستندات ووثائق اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة والتى تؤكد أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة