Ads 468x60px

الأحد، 26 فبراير 2012

HSBC: لا خسائر مادية أو إصابات فى حادث السطو المسلح على فرع الهرمf

بنك  HSBC

قال بنك "إتش إس بى سى" – مصر، إنه عقب محاولة السطو على ماكينة الصراف الآلى الخاصة بفرع الهرم، يوم الجمعة، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور، وتأمين المنطقة خارج الفرع من قبل فريق الأمن الخاص بالبنك بالتعاون مع قوات الشرطة، والذين قاموا بالقبض على أحد اللصوص.

وأضاف البنك أنه تم إغلاق فرع الهرم اليوم الأحد، وتم إخطار العملاء بالتوجه لفرع داندى مول أو فرع الجيزة، لكونهما أقرب فرعين إلى فرع الهرم.

وأكد البنك أنه لم يصب أى من موظفيه المتواجدين بالفرع أثناء الحادث، وأنه لم يتم سرقة أى مبالغ نقدية من ماكينة الصراف الآلى أو من الفرع، مؤكداً أن فريق الأمن بالبنك يعمل على تأمين جميع فروعنا للتأكد من سلامة العملاء والموظفين والممتلكات فى جميع الأوقات، وسوف يواصل التعاون مع الجهات الأمنية لضمان سلامة العملاء والموظفين والممتلكات.



طلاب المدينة الجامعية بجامعة القاهرة: الشرطة تركتنا للبلطجية

جامعة القاهرة

قال وائل السيد محمد طالب بالفرقة الثالثة بكلية طب أسنان وأحد المصابين فى واقعة اعتداء عدد من سائقى الميكروباص، إنه خلال عودته واثنين من أصدقائه من الكلية اعتدى أحد سائقى الميكروباص بموقف مدينة الصف المجاور للمدينة الجامعية على أحد أصدقائه بدون سبب، وعندما تدخلنا لمناصرة صديقنا تجمع العشرات من سائقى الميكروباص واعتدوا علينا وطعننى أحدهم بمطواة فى الظهر، فيما أصيب أحد أصدقائى بجرح قطعى فى الوجه ونزيف فى الأنف.

وأضاف حاولنا الهرب داخل المدينة واستدعاء أفراد الأمن المسئولين عن تأمين المدينة، ولكننا فوجئنا بعدم تواجدهم وعدم تواجد أى طبيب داخل المدينة الجامعية، وأنه فور مشاهدة زملائنا بالمدينة تجمعوا حوله وأصروا على الانتقام والثأر، مشيرا إلى أنهم خرجوا لقطع الطريق بعد محاولاتهم استدعاء الشرطة منذ الساعة الثالثة بداية الواقعة، ولم يستجب أحد لافتا إلى طلبهم الحماية من إحدى دوريات النجدة المتواجدة بالقرب من جامعة القاهرة، والتى لم تستجب لطلبهم.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة