Ads 468x60px

الثلاثاء، 15 يناير، 2013

التحفظ على سائق قطار البدرشين لحين التحقيق معه بعد سقوط ضحايا

حادث قطار البدرشين

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن الأجهزة الأمنية تحفظت على سائق قطار البدرشين عقب تصادم القطارين مما أدى إلى وفاة وإصابة العشرات وذلك لحين التحقيق فى الحادث ومعرفة ظروفه وملابساته.

وأضاف المصدر نفسه أن الحادث تسبب فى وقوع العشرات من المتوفين والمصابين وانتقلت قرابة 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من مدينة البدرشين.



السكك الحديد: خروج إحدى عربات قطار المجندين وراء الحادث

حادث قطار البدرشين

قالت مصادر بهيئة السكك الحديدية ان حادث قطار البدرشين وقع نتيجة خروج إحدى عربات عن القضبان واصطدامها بعربة قطار بضائع، كانت موجودة على السكة الاحتياطى، مما أدى إلى انفصال عجلات عربة قطار المجندين نهائيا وانفصال العربة عن القطار.

و أثناء رحلة قطار المجندين القادم من قبلى إلى القاهرة بين البدرشين والحوامدية، سقطت عجلات العربة الأخيرة، عن القضبان، مما أدى لتصطدم بعربة قطار البضائع التى كانت تتواجد على السكة الاحتياطية.



انقلاب عربة قطار حربي محملة بالجنود في البدرشين

انقلاب عربة قطار حربي محملة بالجنود في البدرشين

أصيب العشرات في حصيلة مبدئية في انقلاب عربة من قطار حربي محمل بالمجندين، أثناء سيرة أمام كوبري أبو ربع بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، مساء الإثنين، حيث انفصلت عربة الجنود الأخيرة عن القطار وانقلبت عدة مرات.

وتحطمت العربة بالكامل حسبما ذكر شهود عيان، فيما لم ترد حتى الآن، أي معلومات حول وقوع وفيات.

انتقل فريق من رجال المباحث، ضم العميد، خالد عليش والمقدم محمد غالب والنقيبيبن هاني إسماعيل وهشام فتحي إلى مكان الحادث، بالإضافة إلى عدد من قيادات القوات المسلحة.

وتمشط السلطات الأمنية ورجال الإسعاف المنطقة للبحث عن المصابين وإسعافهم، أو أي حالات وفيات.

كما توجهت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث للمساهمة في جهود الإنقاذ.



عاجل انقلاب إحدى عربات قطار حربى بالقرب من البدرشين



وقع منذ قليل حادث مأساوى، حيث انقلبت إحدى عربات قطار حربى متجه من القاهرة إلى الصعيد بالقرب من محطة البدرشين، بعد أن أفلتت من القطار، ومن المرجح أن يكون الحادث قد أسفر عن ووقوع ضحايا ومصابين.



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة