Ads 468x60px

الأربعاء، 6 فبراير، 2013

إخلاء سبيل طفل محتجز علي خليفة أحداث العنف بـالاسكندرية بعد ورود تقرير طبي يؤكد إصابته بالسرطان

إخلاء سبيل طفل محتجز علي خليفة أحداث العنف بـالاسكندرية بعد ورود تقرير طبي يؤكد إصابته بالسرطان

قرر المستشار محمد صلاح عبدالمجيد، رئيس نيابة شرق الإسكندرية الكلية، صباح اليوم الأربعاء إخلاء سبيل الطفل محمود عادل المصاب بالسرطان وتسليمه إلى أهله بعد تعهدهم بحسن رعايته.

وكان ضباط مديرية أمن الإسكندرية قد ألقوا القبض على الطفل محمود عادل محمد حسين على خلفية أحداث العنف والإشتباكات التي شهدها محيط مديرية أمن الإسكندرية يوم 28 يناير الماضي.

وقد تم عرض الطفل منذ أيام على أطباء المستشفى الأميري الجامعي لبيان حالته، وأفاد التقرير الطبي الصادر من المستشفى أن الطفل عادل محمود كان يعالج من أحد الأورام بعظمة الحوض اليسرى وانقطع عن العلاج منذ شهور، ويوصي بعرضه على عيادة علاج الأورام.



إضراب 300 ضابط وأمين شرطة من قوة مركز شرطة صدفا بأسيوط عن العمل

إضراب 300 ضابط وأمين شرطة من قوة مركز شرطة صدفا بأسيوط عن العمل

أضرب 300 ضابط وأمين شرطة بمركز شرطة صدفا بأسيوط عن العمل وقاموا بإغلاق القسم، وتجمهروا أمام القسم
  
ومن جهته قال أحمد جمال منسق عام إئتلاف أفراد الشرطة أن الوقفة الإحتجاجية إحتجاجا على قرار السيد النائب العام بإخلاء سبيل أحد المتهمين ويدعى "ر.ح" وكان قد قام بالتعدى على ضباط وأفراد القسم بالسب والشتم وتم تحرير محضر بذلك
  
وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ولكن فوجئنا بعد ذلك بإخلاء سبيله بقرار من السيد النائب العام.



مسعفي الجندي: المتوفي لقى مصرعه إثر حادث سيارة

محمد الجندي

استمع عمرو عوض وكيل اول نيابه قصر النيل، لاقوإل المسعفين الذين نقلوا الناشط السياسي محمد الجندي الي مستشفى الهلال يوم 28 يناير الماضي، واكدوا امام النيابه ان خط سيرهم المكلفين به من هيئه مرفق الاسعاف، هو خط سير مصر الجديده ، ولكنهم تلقوا اشاره من المرفق بالتوجه الي ميدان التحرير لوجود تظاهرات حاشده بميدان التحرير .  

وكشفت تحقيقات النيابه ان المسعفين تلقوا بلاغ من بعض الاشخاص يستقلون دراجة بخارية بوجود مصاب عند منزل كوبري اكتوبر بميدان عبد المنعم رياض، واخبر المتواجدين حول المصاب ان احدي السيارات صدمته وفرت هاربه حوالي الساعه الثانيه صباحا يوم 28 يناير الماضي .



المتحدث العسكري ينفى مما نشرته صحيفة "ورلد تيروبيون" الأمريكية

المتحدث العسكري ينفى مما نشرته صحيفة "ورلد تيروبيون" الأمريكية

نفى العقيد أحمد محمد على  المتحدث العسكري الرسمي صحة نشره الموقع الإلكتروني لجريدة " ورلد تيروبيون " الأمريكية بشأن رفض قادة القوات المسلحة أوامررئيس الجمهورية باستخدام الرصاص الحي ضد المتظاهرينإلى جانب طلب آخر بانضمام وحدات من القوات المسلحة إلى قوات الأمن المركزي لقمع تظاهرات اندلعت في عدة محافظات مصرية.

 وأضاف المتحدث العسكري أن اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يتطرق إلى مثل هذه الوقائع ، وما هي إلا شائعات وتكهنات بعيدة تماماً عن الواقع .
واختتم نهيب بجميع وسائل الإعلام مراعاة الدقة في المعلومات التي يتم تداولها وتجنب المعلومات المغلوطة والشائعات التي قد تؤثر سلباً على أمن البلاد .



قانون التظاهر لم يعرض على مجلس الوزراء حتى الآن والتظاهر حق يكفله الدستور

هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء

قنديل : قانون التظاهر لم يعرض على مجلس الوزراء حتى الآن والتظاهر حق يكفله الدستور

قال الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء : إن قانون التظاهر لم يعرض حتى الآن على مجلس الوزراء مؤكدًا أن وزير العدل يجري مناقشات حوله.

أوضح قنديل خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأربعاء بمركز معلومات مجلس الوزراء أن التظاهر السلمي حق يكفله الدستور، ولكن لابد أن نتعاون لعودة الهدوء والسكينة وليس للإثارة والفتنة.



امير دولة الكويت يصل مطار القاهرة للمشاركة فى القمة الإسلامية

امير دولة الكويت يصل مطار القاهرة للمشاركة فى القمة الإسلامية

استقبلت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والوفد المرافق له على متن طائرة خاصة، للمشاركة فى القمة الإسلامية الثانية عشرة التى ستبدأ أعمالها خلال ساعات، بحضور عدد كبير من زعماء ورؤساء دول العالم الإسلامى.

كان فى استقبال الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، المهندس وائل المعداوى، وزير الطيران المدنى.



الجبالى: اغتيال بلعيد عمل إجرامى وندعو التونسيين لتجنب العنف

الجبالى: اغتيال بلعيد عمل إجرامى وندعو التونسيين لتجنب العنف

اعتبر رئيس الحكومة التونسية حمادى الجبالى الأمين العام لحركة النهضة الإسلامية الحاكمة اغتيال المعارض اليسارى شكرى بلعيد، صباح اليوم الأربعاء عملا "إرهابيا وإجراميا" يستهدف "تونس كلها".

وقال الجبالى فى تصريح لإذاعة تطاوين الحكومية، إن بلعيد "ضحية حادث إرهابى حادث إجرامى المستهدف فيه ليس شكرى بلعيد بل تونس كلها"، داعيا التونسيين إلى تجنب "السقوط فى فخ العنف والعنف المضاد".



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة