Ads 468x60px

الأحد، 12 فبراير 2012

إصابة فلسطينيين فى غارات لطائرات حربية إسرائيلية على قطاع غزة

غارات على قطاع غزة


إصابة فلسطينيين فى وقت متأخر مساء السبت، فى 4 غارات جوية إسرائيلية على أهداف بشرق وجنوب قطاع غزة، حسبما ذكرت مصادر طبية وشهود عيان.

وقال شهود عيان، إن طائرات إسرائيلية حلقت فوق القطاع الساحلى الذى تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وأطلقت النار على أهداف شرق مدينة غزة وبلدتى رفح وخانيونس جنوب القطاع.

وقال مسئولون أمنيون إسرائيليون، إن الغارات الجوية جاءت رداً على إطلاق صواريخ محلية الصنع من قطاع غزة على جنوب إسرائيل فى وقت مبكر من يوم السبت، ولم تعلن أى جهة فلسطينية مسئوليتها عن الهجمات، التى قالت الإذاعة الإسرائيلية إنها لم تسفر عن أضرار أو إصابات.

ويشكل تصاعد العنف فى قطاع غزة انتهاكاً لوقف إطلاق نار هش تم التوصل إليه بين إسرائيل ومسلحى قطاع غزة بوساطة مصرية، وقد تم تجديد الاتفاق بين الجانبين.

وأصيب شخصان فى الغارات جنوب شرق مدينة غزة، حيث قال مسعفون، إنه تم نقل اثنين على الأقل إلى مستشفى الشفاء فى المدينة.

واستهدفت الغارات الإسرائيلية الأخرى، بحسب شهود العيان، منطقة خالية بشرق مدينة غزة، حيث تم تدمير نفق تحت الأرض يستخدم كمخبأ للأسلحة، كما أسفرت عن تدمير مبنى مهجور فى رفح ونفق بشرق خانيونس، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات جراء تلك الضربات.



وفاة المغنية الأمريكية ويتنى هيوستن عن عمر يناهز 48 عاماً

ويتنى هيوستن


وفاة المغنية الأمريكية ويتنى هيوستن عن عمر يناهز 48 عاماً

ذكرت تقارير إخبارية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد أن المغنية والممثلة الأمريكية ويتنى هيوستن الحاصلة على جائزة جرامى، توفيت عن عمر يناهز 48 عاماً.

وقامت هيوستن ببطولة العديد من الأفلام ولكن أشهرها فيلم "بودى جارد".



هيثم نبيل يترك طارق العريان ويواصل تسجيل البومه

هيثم نبيل

قرر الفنان هيثم نبيل أن ينهى تعاقده مع شركة طارق العريان، خاصة بعد أن رأى انشغال طارق العريان فى أمور أخرى بعيدة عن إنتاج المزيكا مما يتسبب فى تعطيل خطواته الفنية.

وقال هيثم نبيل إن فسخ التعاقد بينه وبين طارق العريان جاء نظراً للعلاقة الجيدة التى تجمعنا سوياً إضافة إلى أننى سأظل أدين بالفضل له فى إنتاج أولى ألبوماتى الغنائية ولكن من حقى أن أبحث عن الأفضل لى، وبالفعل لدى العديد من العروض المقدمة لى من شركات إنتاج أخرى سأختار الأفضل لى خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن هيثم نبيل يعمل حاليا على اختيار وتسجيل أغنيات ألبومه الجديد والذى حدد له موعدا مبدئيا وهو الصيف المقبل.


 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة