Ads 468x60px

الأربعاء، 8 أغسطس، 2012

مروحيات الجيش تحلّق فوق العريش.. وإطلاق نار كثيف عند كمين المحاجروإطلاق نار كثيف عند كمين المحاجر

مروحيات الجيش تحلّق فوق العريش
وإطلاق نار كثيف عند كمين المحاجر

تشهد منطقة كمين «المحاجر» بطريق مطار العريش تراشقا كثيفا للنيران بين قوات الأمن ومجهولين، فيما تحلق طائرات هليكوبتر تابعة للقوات المسلحة فوق المدينة.

كان مجند قد أصيب في كمين «الريسة» بعد تعرض عدة كمائن للجيش والشرطة لإطلاق نار كثيف، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، من قبل مسلحين مجهولين في مناطق «بئر العبد» والطريق الدائري بالعريش، وكمين «الريسة»، عند مدخل مدينة العريش والمزرعة، جنوب المدينة.

وتم نقل المجند إلى مستشفى العريش العام، فيما تم فرض حالة تأهب قصوى بجميع مستشفيات المحافظة.

واشتبكت مدرعة تابعة للجيش مع مجموعة مسلحة كانت تحاول اختطاف شاحنة أسمنت بالقرب من مدينة (الحسنة) بوسط سيناء، وتم اعتقال اثنين من المسلحين.

وشهدت محافظة شمال سيناء حالة قصوى من الاستنفار الأمني، حيث عقدت جميع الأجهزة الأمنية بشمال سيناء اجتماعا موسعا لبحث أزمة تلك الهجمات، خاصة بسبب تزامن حدوثها في توقيت واحد.



الجيش يستعين بطائرتين هليكوبتر لرصد مهاجمى الأكمنة الأمنية بسيناء

الجيش يستعين بطائرتين هليكوبتر لرصد مهاجمى الأكمنة الأمنية بسيناء
طائرة عسكرية - أرشيفية

قال شهود عيان ومصادر بشمال سيناء، إن قوات الجيش استعانت منذ قليل بطائرتين هليكوبتر تجوبان مناطق شرق العريش ورفح والشيخ زويد لرصد العناصر المتطرفة التى تهاجم حاليا الأكمنة الأمنية بالمحافظة.

هذا وما تزال العناصر المتطرفة تطلق النار على الأكمنة دون أن تقوم قوات الجيش بمطاردتها وملاحقتها قرب أغلب الأكمنة فى وجود دبابة أو اثنين فقط بجوار كل كمين، ما دفع المتطرفين إلى مهاجمة الأكمنة دون خوف من المطاردات.



إصابة مجند بطلق نارى فى اشتباك مع العناصر المتطرفة بالعريش

إصابة مجند بطلق نارى فى اشتباك مع العناصر المتطرفة بالعريش
إصابة مجند بطلق نارى فى اشتباك مع العناصر المتطرفة بالعريش

قالت مصادر أمنية وطبية بالعريش، إن مجندا أصيب بطلق نارى منذ قليل خلال تصديه لهجوم مسلح على أحد الأكمنة.

أضافت أن المجند جمعة محمد بدير أصيب بطلق نارى فى قدمه خلال اشتباك مع العناصر المتطرفة قرب كمين المطاحن بالعريش، وجار علاجه.

هذا فى الوقت الذى توافد المئات من أهالى العريش للتبرع بالدم، خاصة أن المستشفى طلبت كميات من الدم، وكان أحد المواطنين أصيب قرب كمين الريسة.



عاجل جدا | إمدادات عسكريه ضخمه هى الاولى من نوعها منذ حرب أكتوبر


عاجل جدا : إمدادات عسكريه ضخمه .. هى الاولى من نوعها منذ حرب أكتوبر ... ودفع أعداد مهوله من قوات الامن الجيش والشرطه والقوات الخاصه ومكافحة الارهاب ... بجانب إنتشار سلاح الجو بكثافه ومحاصرة جبال الحلال وهى الوكر الاساسى للمتطرفين 

واصابة مجند واستشهاد مجند اخر

ادعولهم بالله عليكم واللى هيصلى قيام الليل يدعى لهم



 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة