Ads 468x60px

الاثنين، 17 أكتوبر، 2011

استطاعت آمال ان تلفت الانظار إليها



لا يستطيع أحد تجاهل موهبة الفنانة الشابة آمال ماهر او ينكر أن صوتها يعد أحد أجمل الاصوات فى مصر والوطن العربي. ولكن الى جانب الموهبة، إستطاعت آمال ان تلفت الانظار إليها بأناقتها وجمالها، ما أثار جدلاً واسعاً حول إمكانية خضوعها لعمليات تجميل.

“إيلاف” قصدت الفنانة آمال لتسألها عن سرّ جمالها الذي برز جلياً في الآونة الاخيرة.

في البداية هل أنتِ من متتبعي الموضة؟
بالطبع، فأنا ابحث بإستمرار عن كل الوسائل التي تمكنني من معرفة الموضة وآخر صيحاتها.

وما هي الوسائل التي تتابعين الموضة من خلالها؟
أطلع على المجلات، ولا سيما المتخصصة في مجال الموضة والازياء، لمعرفة كل جديد، كما أشاهد العروض العالمية، وأقوم بجولات على بعض المحال التجارية للبحث عن القطع المميزة.

هل لاحظتِ، خلال فترة ما من حياتك، أن اهتمامك بالموضة قد وصل الى حد الهوس؟
لا يمكنني إنكار إهتمامي البالغ بالموضة وعشقي للملابس وحبي الكبير للتسوّق وشراء الملابس المختلفة والاكسسوارات. فأنا أعتبر أن “الشوبينغ” متعة لا تسبقها عندي سوى متعة الغناء.

ما هي الماركات والالوان التي تفضلين إرتداءها؟
ماركات كثيرة أتابع مجموعاتها الجديدة، منها: ديزل، وفيرّيه ودولتشي أند كابانا. أما بالنسبة إلى الالوان، فأنا أحب المزج بين ألوان غير متجانسة مع المحافظة على الأناقة. فقد أرتدي مثلاً، بنطالاً مع قميص مختلف من حيث اللون وحقيبة يد وحذاء مختلفين أيضاً.

الى أي مدى تعتبرين الماكياج مهماً بالنسبة إليك؟
لست من هواة الماكياج، لذا حرصت على الظهور في الكليب الأخير بمظهر بسيط للغاية وطبيعي. فالماكياج ليس أساسياً لديّ، بل أحاول الإستغناء عنه في غالبية الاوقات. حتى إنني لا أُجيد وضعه جيداً، لذلك أحاول تجنبه بإستثناء بعض اللمسات الناعمة التي تُمكنني من الظهور بمظهر ناعم.


: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة