Ads 468x60px

الأربعاء، 23 نوفمبر، 2011

العيسوى: شرف طلب منى فض الاعتصام بالقوة



كشف «عيسوي» عن رفضه لطلب الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء أثناء اجتماع مجلس الوزراء يوم السبت الماضي بفض المظاهرات بالقوة،

وقال عيسوي: فوجئت بعد ساعات قليلة بارسال شرف خطابا غير مؤرخ يطالب فيه أجهزة الأمن
بضبط النفس مما يعني أن شرف سوف يستخدم هذا الخطاب لإخلاء مسئوليته عن أحداث المظاهرات فيما بعد وأعرب عن دهشته من تصرفات رئيس الوزراء. أكد عيسوي رفضه لطلب «شرف» بمنع توجه المتظاهرين الي مجلس الوزراء لافتا إلي حق المواطنين في التظاهر السلمي.
ونفي اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية اصداره تعليمات لقيادات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع علي المتظاهرين، وأكد في تصريحات لـ «الوفد الأسبوعي» أن التظاهر حق للمواطنين للتعبير عن آرائهم.
وأكد وزير الداخلية إرساله طلبا شديد اللهجة الي المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام منذ يوم السبت الماضي للنزول إلي ميدان التحرير ومعاينة مسرح الاحداث والتأكد من عدم قيام أجهزة الأمن باطلاق الرصاص علي المتظاهرين وأن هناك جهات أخري تقوم باطلاق الرصاص علي المتظاهرين وأفراد الأمن.
انتقد «عيسوي» في ختام تصريحاته لـ «الوفد الأسبوعي» قيام بعض وسائل الاعلام بالهجوم عليه قائلا: اتحدي من يثبت إصداري تعليمات باطلاق الرصاص علي المتظاهرين في ميدان التحرير. وأضاف: الشعب من أتي بي إلي الوزارة وليس رئيس الوزراء وقد توليت منصبي لحماية الشعب وليس المسئولين.. والنظام السابق قهرني لوقوفي مع المواطنين عندما كنت محافظا للمنيا ومدير لأمن القاهرة.

المصدر : الوفد

: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة