Ads 468x60px

الثلاثاء، 13 ديسمبر، 2011

وزير التجارة والصناعة ومحافظ القاهرة يشيدون بمبادرة - اشترى المصرى

الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية


أشاد الدكتور محمود عيسى، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى أطلق مبادرة "اشترى المصرى" المزمع انطلاقها الجمعة القادم، ولاقت قبول رجال الأعمال المصريين والمستثمرين، وقال للإعلامى عمرو أديب ....
 "أشكرك على حماسك، وأنت تقدم خدمة جليلة للاقتصاد المصرى"، لافتا إلى الآثار الإيجابية التى ستنجم عن تلك الحملة، وربما سيحد من السلع الأجنبيه ويقلل من الواردات ويدعم المنتجات المحلية.

وأضاف وزير الصناعة والتجارة الخارجية،خلال مداخلة هاتفية مساء الاثنين، أن المبادرة ستعطى ثقة كبيرة للمواطن للمنتج المصرى، لافتا إلى أن تلك لدعوة بداية لخطوات قادمة للصناعة المصرية، مشيرا إلى أن اجتماع رئاسة الوزراء وكان فيه اتحاد الصناعات المصرية واتحاد المستثمرين واتحاد رجال الأعمال، أشادوا جميعا بتلك الحملة، مشيرا إلى أنها خطوة لتقدم الصناعة والاقتصاد المصرى.

وفى سياق متصل أكد الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة، أنه سعيد جدا بتلك المبادرة التى يقودها البرنامج، وقال مستعدون للتعاون مع الحملة، لافتا إلى أن هناك اجتماعا غدا بالمحافظة بهدف دراسة المبادرة لنرى كيفية المساهمة فى إنجاح تلك المبادرة، مؤكدا أنهم يفكرون فى غلق بعض الشوارع لطرح المنتجات المصرية، قائلا: "سنلعن أسماء تلك الشوارع غدا فى البرنامج".

: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة