Ads 468x60px

الاثنين، 12 مارس، 2012

أهالى مذبحة القاهرة الجديدة يحرقون منازل ومخازن الجناة بالمرج



استكمالا لما شهدته منطقة القاهرة الجديدة أمس من مقتل 4 أشخاص وإصابه شخصين على يد أحد المجنى عليهم فى جريمة قتل ارتكبها أحد جيرانه نتيجة مشاجرة وقعت بينهما بسبب لهو الأطفال فى الشارع، والذى دفع أهل المجنى عليه للتربص لأهل القاتل وانتظارهم أمس عقب جلسة تجديد حبس المتهم على ذمة القضية، وتتبعوهم وفى شارع 90 بالقاهرة الجديدة، فتحوا عليهم النيران بالأسلحة الآليه، وتسببوا فى مقتل أربعة اشخاص وإصابة آخرين انتقاماً منهم بعد مقتل أحد أبنائهم.

وفى مساء "الأحد" تجددت تلك الأحداث مرة أخرى بعد أن توجه أهل المجنى عليهم فى حادث أمس إلى الطرف الآخر فى منطقتهم بالمرج، وأشعلوا النيران فى مساكنهم والمحال الخاصة بهم ومخزن أخشاب تابع لهم، وأطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء بكثافة وبطريقة عشوائية، وذلك بدافع الانتقام منهم بعد أن تسببوا فى مقتل أربعة من ذويهم وآخرين فى حالة حرجة بالمستشفى مما آثار الذعر بالمنطقة.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى المنطقة، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وانتقلت قيادات أمن القاهرة إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة. ويكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم لملاحقة المتهمين الذين لاذوا بالفرار عقب تنفيذهم للحادث، وجارٍ إجراء التحريات عما إذا كان الحادث قد تسبب فى وفاة أحد الأشخاص من عدمه.


: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة