Ads 468x60px

السبت، 12 يناير، 2013

تجديد حبس المطرب أحمد فهمي 15 يوما بتهمة الاستيلاء على أرصدة عملاء بنك شهير

حبس المطرب أحمد فهمي

جدد المستشار احمد الابرك رئيس نيابة السيدة زينب، حبس المطرب أحمد فهمي، واثنين آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاستيلاء على أرصدة بنك شهير، وتوصلت تحقيقات المستشار أحمد الابرك رئيس النيابة إلى أن المطرب المتهم تعرف على موظف البنك علي .م أثناء تردده عليه منذ 6 أشهر، وتوطدت الصداقة بينهما ثم اتفقا على تحويل أموال من حسابات عملاء البنك لحسابه.

وأضافت التحقيقات أن الموظف المتهم تمكن من اختراق 25 حسابا وتحويل مليون جنيه منها إلى رصيد المطرب خلال 3 أشهر حصل منها الموظف على 300 ألف جنيه، ثم قدم استقالته في شهر نوفمبر الماضي، بينما اقتسم المطرب المبلغ مع صديقه المحامي، وتم اكتشاف الواقعة أثناء أعمال الجرد.

وكانت النيابة، قررت مساء أمس الأول، حبس المطرب أحمد فهمي عضو فريق واما، وموظف ومحام 4 أيام على ذمة التحقيق لتورطهم في قضية تحويل أرصدة العديد من العملاء من بنك شهير.

وأفادت التحريات، أن المتهم الأول قدم استقالته من البنك منذ شهرين، بعد أن نجح في تحويل المبلغ، إلا أن إدارة البنك اكتشفت وجود عجز في حسابات العملاء وتبين من أعمال الجرد والتحقيقات أن المتهم هو المسؤول عن تحويل هذه المبالغ، وتم تحرير محضر، وتمكنت المباحث من القبض على المتهمين، وتواصل النيابة تحقيقاتها معهم.

وكان اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى إخطارا من مباحث الأموال العامة يفيد أن موظفا في أحد البنوك حول مبالغ مالية من حساب العديد من العملاء إلى حساب المطرب أحمد فهمي، وتبين من التحريات الأولية تورط المطرب في القضية، فألقي القبض عليه، وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها حول الواقعة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين نجحوا في تحويل مبالغ مالية كبيرة من حسابات العملاء، وتم تشكيل لجنة لحصر المبالغ.


: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة