Ads 468x60px

الخميس، 4 يوليو، 2013

الفريق سامى عنان: القيادة العسكرية غير طامعة فى السلطة

الفريق سامى عنان: القيادة العسكرية غير طامعة فى السلطة

قال الفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة السابق، إن القيادة العسكرية غير طامعة فى السلطة ولكنها ترعى مصالح الشعب المصرى ولديها ولاء كامل للأرض والشعب ومن يقول بغير ذلك يعد درباً من الخيال. 

وأضاف عنان، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الإبراشى بقناة "دريم 2"، أن من يقول بأنى والمشير طنطاوى من أتى بالإخوان المسلمين إلى سدة الحكم لا يؤخذ بكلامه كونه منافيا للحقيقة كون المجلس العسكرى فى ذلك الوقت مارس العملية الديمقراطية بكل نزاهة واحترمنا ما قاله الشعب وكون هناك من يدغدغ مشاعر الشعب بشكل مشروع أو غير مشروع فإن القيادة العسكرية تأخذ فى حساباتها كل هذه الاعتبارات التى تدور على أرض الوطن ولكنها لا تتدخل فى شىء.

وتابع رئيس الأركان السابق، قائلاً: "إن العملية الديمقراطية تقتضى احترام إرادة الشعب ولكن طلعوا صدمة على كل المقاييس ولا يوجد وعى وعدم التزام بالوعود، وكان لديهم فرصة ذهبية أن يعيشوا فى مجتمع راقٍ ولكن فى النهاية نقول "الحمد الله على ما وصلنا له".

كما نفى عنان وجود أى تهديدات أو إرهاب طال القوات المسلحة خلال الفترة الماضية كونها مؤسسة لها وزنها ولا تقبل أى شىء من هذا القبيل.


: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة