Ads 468x60px

الخميس، 15 مارس، 2012

الطيران الحربى الإسرائيلى يواصل غاراته على غزة رغم الهدنة

غارة إسرائيلية على قطاع غزة

صرح مصدر أمنى فلسطينى و شهود عيان أن الطيران الحربى الإسرائيلى شن غارتين ليلة الأربعاء على قطاع غزة ولم تسفرا عن إصابات.

واستهدفت الغارة الأولى قبيل منتصف ليل أمس الأربعاء منطقة حى الزيتون جنوب شرق قطاع غزة، فى حين استهدفت الثانية منطقة خالية شرق خان يونس جنوب القطاع.

وأفاد الشهود ان "الطيران الحربى الإسرائيلى شن قبل منتصف هذه الليلة غارة استهدفت منطقة حى الزيتون جنوب شرق مدينة غزة من دون إصابات".

وأوضح الشهود أن "طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا واحدا على ارض مزروعة بأشجار الزيتون مما أدى إلى حريق وإحداث حفرة كبيرة دون ان يصاب احد".

من جهة أخرى، قال مصدر أمنى محلى إن "الطيران الحربى الإسرائيلى نفذ غارة جوية على منطقة خالية شرق خان يونس فى جنوب قطاع غزة وأطلق صاروخا واحدا دون إصابات".

وبعد أربعة أيام من الغارات الإسرائيلية المكثفة، نجحت وساطة مصرية فى الإعلان عن تهدئة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة فى قطاع غزة منتصف ليل الاثنين.

وقتل خلال الغارات الإسرائيلية 25 فلسطينيا معظمهم من عناصر لجان المقاومة الشعبية والجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى، كما أطلق حوالى مئتى صاروخ وقذيفة باتجاه إسرائيل التى اعترضت معظمها.


: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة