Ads 468x60px

الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

أحمد شفيق: أنتوي الترشح للرئاسة ولا يحق لأحد الاعتراض

أحمد شفيق

أعلن الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر السابق رسميا انه ينوي الترشح لانتخابات الرئاسة وانه سيسير في الاجراءات الرسمية لذلك، موضحا انه لا يحق لأي مخلوق ان يعترض على ترشحه لرئاسة مصر بسبب خلفيته العسكرية أو انتمائه لنظام الرئيس المخلوع مبارك.
وأكد في لقاء ببرنامج 90 دقيقة مساء الاحد انه يتشرف بخلفيته العسكرية لأنها من اسمى المهن وأنه من غير المعقول ما قاله أحد المرشحين المحتملين للرئاسة "ان ترشح شفيق نهايه للثورة بسبب انتمائه للنظام القديم"؛ وقال شفيق: "انا لم أكن عضوا بالحزب الوطني مثل مسئولين كثر الآن .. وحتى لو كنت عضوا فيه فلم أكن فاسدا".
وأضاف شفيق قائلا: "إن أحداث التحرير لا ترضي أحدا وسببها وجود حسابات غير دقيقة عن المكسب والخسارة لدى بعض الفئات ولكن في النهاية مصر هي التي تخسر كل شئ..وهذه الاحداث لا تمثل شعب مصر".
وعن زيارته لسوق العبور قال انه لم يكن يتخيل هذا الاستقبال والترحيب من التجار والعاملين بالسوق الذي يعد موقع انتاجي هائل له تأثير كبير في السوق المحلي والتصدير.
وأضاف الفريق شفيق أن نزول الأخوان بميدان التحرير وقت الثورة ازدادها رسوخا فالشباب خلقوا الفكرة والاخوان دعموها ورسخوها في مقامة القوات المسلحة بحمايتها وانجاحها

: Share this article

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة